كرة النيرب تنجز مهمة الصعود إلى الأولى و تستعد لالحاقها بلقب الصالات.

نقطة واحدة من مباراته أمام صفصافة بعد التعادل بثلاثة اهداف لمثلها، كانت كافية لتؤهل النيرب إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه، إذ رفع رصيده إلى سبع نقاط مقابل خمس للصفصافة ضمن التجمع النهائي ( المجموعة الثالثة)، لدوري كرة الثانية.
وكان فريق النيرب (حامل اللقب) مقعده في الدور النهائي لدوري كرة الصالات، بعد تجاوزه مجموعته الرابعة من موقع الصدارة وبالعلامة الكاملة ١٢/١٢، من اربعة انتصارات ذهابا وإيابا على منافسيه في المجموعة الجولان (٤/١٢ و ٧/١١)، وعلى حينة ( ٥/١٠ و ٤/١٠)، ليواصل مشواره الظافر نحو الفوز بلقبه الخامس على مستوى دوري الصالات.
وأكد رئيس النادي النيرب يوسف نبهان بأن تأهل الفريق للدرجة الأولى كان بجهود جماعية للاعبين والكادر ومن خلفهم الجمهور، مضيفا بأن الاستعداد لدوري الدرجة الأولى سيكون باكرا والهدف تحقيق حضور مشرف.
وبالنسبة لدوري كرة الصالات، أكد نبهان بأن تطلعات فريقه ترنو للقب جديد دائماً بالنسبة لدوري الصالات على الرغم من أن المحافظة على أي لقب أصعب من الحصول عليه.
وأشار النبهان إلى أن كرة الصالات التي يتمثل بعضوية لجنتها العليا، لم تحظ بالدعم و الاهتمام من الاتحادات الكروية المتعاقبة، متمنيا من الاتحاد القادم، أن يغير هذا النهج و يولي كرة الصالات الدعم المطلوب للعبة، و تنشيط منتخباتها الوطنية وتوسيع قاعدتها على مستوى الأندية وتفعيل مشاركاتها الخارجية، مردفاً بأن كرة الصالان لم ولن تكون بخير في حال لم يتحقق ذلك.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً