حمص تتصدر ترتيب المحافظات في بطولة ناشئي الجمهورية للمصارعة الرومانية

شام تايمز – محمود جنيد
تصدر منتخب حمص، الترتيب العام للمحافظات في بطولة الجمهورية للمصارعة الرومانية لفئة الناشئين التي استضافتها مدينة حلب(صالة البطولات في المدينة الرياضية)، بمشاركة 83 لاعبا مثلوا جميع المحافظات الى جانب هيئتي الجيش والشرطة، باستثناء طرطوس والرقة.
وتحصل المنتخب الحمصي على 150 نقطة مع أربع ذهبيات متقدما على منتخب حلب صاحب المركز الثاني ب125 نقطة وميداليتين ذهبيتين، بتمايز التفوق في نهائي وزن 71 كغ أمام الشرطة صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط والميداليات الذهبية.
وشهد حفل افتتاح البطولة تكريم عدد من الشخصيات الرسمية والرياضية، وعلى رأسها شهيد المصارعة الحلبية عبد الواحد بلار، وتم عرض “برومو” تحت عنوان انتصار الانسان بحلب.
وأكد السيد محمد الحايك عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام رئيس مكتب ألعاب القوة المركزي، على نجاح البطولة التنظيمي اللافت، وهي تقام الأول مرة في سورية بالنظام الدولي الاوربي على حلبة “رينك” مرتفعة عن سطح الأرض مع اعادة عرض الحالات الجدلية، وشكر الجهود المبذولة من الجميع بحلب.
واشار الحايك وهو ابن لعبة المصارعة الى ظهور عديد الخامات التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل، بما يعيد للمصارعة السورية ألقها وحضورها على المستويات كافة.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً