تشرين يواجه حطين في أولى جولات الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم

تنطلق مرحلة الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم بعد غد وتشهد سبع مباريات في مقدمتها مواجهة الديربي التي ستجمع تشرين المتصدر مع جاره حطين على ملعب الباسل في اللاذقية.
وفي بقية المباريات يلتقي جبلة مع الطليعة والشرطة مع الفتوة والاتحاد مع الجيش والوحدة مع الحرية والحرجلة مع الكرامة والوثبة مع الساحل.
وكان تشرين فاز على حطين 2- صفر ذهابا فيما فاز الجيش على الاتحاد 2-1 والوحدة على الحرية1-صفر والوثبة على الساحل 2-1 والكرامة على الحرجلة 1-صفر وتعادل الطليعة مع جبلة 3-3 والشرطة مع الفتوة 1-1.
وقال مساعد مدرب فريق تشرين كنان ديب “إن مباراتنا مع حطين لن تكون سهلة بالنسبة للفريقين لأنها بين فريق متصدر وآخر ينافس فرق المقدمة على الصدارة حيث يبتعد حطين عن فريقنا بفارق أربع نقاط بالمقابل فان فريقنا تحضر جيدا ولن يوفر جهدا للخروج بنقاط المباراة الكاملة”.
من جهته لفت مدرب حطين حسين عفش إلى أن فريق تشرين يضم مجموعة متميزة من اللاعبين والعديد منهم ضمن صفوف منتخبنا الوطني مبديا ثقته بقدرة لاعبيه على تقديم الأداء المطلوب والخروج بنتيجة إيجابية متمنيا في الوقت ذاته تعافي لاعبي فريقه يوسف قلفا وحسين الجويد بشكل كامل قبل موعد المباراة ليتمكنا من المشاركة مع زملائهم.
من جهة ثانية أشار مدرب جبلة عمار الشمالي إلى أن فريقه محضر وجاهز فنيا وبدنيا للقاء الطليعة رغم بعض الغيابات بصفوف الفريق ويطمح بتقديم الأداء الإيجابي وحصد نقاط المباراة الكاملة للتقدم في الترتيب.
وفي ختام مرحلة الذهاب تصدر تشرين برصيد 30 نقطة يليه الجيش بالرصيد ذاته ويتخلف عنه بفارق الأهداف ثم الكرامة بـ 28 نقطة فحطين بـ 26 نقطة والوحدة بـ 24 نقطة فالطليعة بــ 21 نقطة ثم جبلة بـ 17 نقطة والاتحاد والوثبة بـ 16 نقطة لكل منهما فالحرجلة والشرطة بـ 11 نقطة لكل منهما فالحرية والساحل بـ 6 نقاط لكل منهما والفتوة بـ 4 نقاط.

شاهد أيضاً

الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي

حققت كوستاريكا وجامايكا فوزهما الثاني تواليا وبلغتا سويا ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف …

اترك تعليقاً