رغم إصابته.. لاعبنا عمر السومة يحقق رقماً مميزاً في الدوري السعودي

حقق نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة، رقماً مميزاً بعد مرور 16 جولة من بطولة الدوري السعودي رغم عدم مشاركته في مباراة فريقه الأخيرة أمام الباطن.
وكان السومة قد غاب عن مواجهة الباطن بسبب الإصابة وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، متساوياً مع الهلال الوصيف الذي يتفوق بفارق الأهداف، فيما يتصدر الشباب بفارق نقطتين.
الحساب الرسمي للبطولة عبر موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) نشر إحصائية عن أكثر اللاعبين تسديداً بعد مرور 16 جولة في البطولة ، وتصدر السومة هذه القائمة ببراعة كبيرة.
واحتل السومة الصدارة بـ62 تسديدة، متفوقاً على هيرناني فتوريس لاعب الوحدة صاحب المركز الثاني بـ49 تسديدة.وجاء الفرنسي بافتيمبي غوميز، مهاجم الهلال في المركز الثالث بفارق تسديدتين، وخلفه البرازيلي رومارينهو، مهاجم الاتحاد بـ45 تسديدة، متساويا مع فابيو أبرو، مهاجم الباطن.
هذا ودخل السومة، حسابات مدربه الصربي فلادان ميلويفيتش قبل ملاقاة الوحدة، في الجولة الـ 17 من الدوري ، على خلفية مشاركته أمس في التدريبات الجماعية.
واكتملت جاهزية اللاعب بعد إنهائه برنامجاً علاجياً وتأهيلياً انخرط فيه خلال الأيام الماضية، للتعافي من تمزق في العضلة الضامة لحق به خلال الدقائق الأخيرة من مواجهة الأهلي وأبها ضمن الجولة الـ 14 من الدوري.

شاهد أيضاً

اللعب مع ميسي والعودة للريال.. 5 خيارات أمام رونالدو بعد طلبه الرحيل عن مانشستر

بات البرتغالي كريستيانو رونالدو هو محور الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد طلبه الرحيل عن مانشستر …

اترك تعليقاً