الكرامة يلتقي الجيش في أبرز مواجهات المرحلة 19 من دوري كرة السلة

تشهد المرحلة التاسعة عشرة من دوري كرة السلة للرجال مواجهة قوية تجمع الكرامة المتصدر مع الجيش الوصيف في صالة حمص بعد غد مع اقتراب الدور الأول من نهايته واشتداد المنافسة بين فرق المقدمة لحجز مكان لها في “الفاينال فور”.
وتنطلق منافسات هذه المرحلة غدا بلقاءي الوحدة مع الطليعة في صالة الفيحاء بدمشق واليرموك مع الحرية في صالة الأسد بحلب على أن يلتقي بعد غد العروبة مع الثورة في صالة حماة وتختتم منافسات هذه المرحلة الثلاثاء القادم بلقاء الاتحاد مع الجلاء في صالة الأسد بحلب والنواعير مع الوثبة في صالة حماة.
مدرب الكرامة خالد أبو طوق قال إن الفريق استعد جيدا لهذه المباراة ويسعى لتحقيق الفوز للاستمرار بالصدارة مضيفا إن الفترة القادمة ستشهد تدريبات مكثفة للفريق لتحقيق المزيد من الانتصارات في المراحل المتبقية والتأهل إلى الدور النهائي وقد أنهى مشواره بالإياب في الصدارة.
وقبل انطلاق منافسات هذه المرحلة يتصدر الكرامة الترتيب برصيد 35 نقطة يليه الجيش بـ 34 نقطة ثم الاتحاد بـ 33 نقطة والجلاء والوحدة بـ 30 نقطة لكل منهما والطليعة بـ 27 نقطة والنواعير بـ 25 نقطة والثورة والوثبة والحرية بـ 24 نقطة لكل فريق فاليرموك والعروبة بـ 19 نقطة لكل منهما.
وينص نظام البطولة على أن تلعب الفرق المشاركة فيما بينها ذهابا وإيابا في الدور الأول الذي تتأهل في نهايته الفرق الأربعة الأولى إلى الدور النهائي ويلعب خلاله الأول مع الرابع والثاني مع الثالث للفوز بمباراتين من أصل ثلاث مباريات ويتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي يلعب طرفاها أيضاً للفوز بمباراتين من أصل ثلاث.

شاهد أيضاً

الكأس الذهبية.. كوستاريكا وجامايكا إلى ربع النهائي

حققت كوستاريكا وجامايكا فوزهما الثاني تواليا وبلغتا سويا ربع نهائي مسابقة الكأس الذهبية لمنطقة كونكاكاف …

اترك تعليقاً