ديربي حمص.. عزيمة واصرار وتحدي صعب التكهن ..

شام تايمز : نبيل شاهرلي
تترقب جماهير حمص بشوق كبير لقاء ديربي ابن الوليد بين الوثبة والكرامة بتمام الخامسة من عصر اليوم على ملعب الباسل ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم ..
عن لقاء ديربي حمص المنتظر أكد فهد عودة مساعد مدرب فريق الكرامة على صعوبة التكهن بتيجة مباريات الديربي التي تتوقف ربما على أمر أو جزء بسيط يمكن أن يغير مجرى المباراة ونتيجتها وأبدى العودة رغبة فريقه وإصراره وتحضيراته وسعي كوادر الفريق ولاعبيه من أجل
الوصول للهدف المنشود بتفدم أداء جيد لائق وتحقيق مطلب االنادي والجماهير بالفوز والنقاط الثلاث ليواصل الفرييق سيره قدما نحو الأمام دائما ورغم صعوبة التوقع للنتيجة الرقمية إلا أن العودة يرى أن التعادل هو الأقرب
من جانبه أكد مدرب حراس فريق رجال الوثبة نزار الدروبي أن الفريقين متقاربي المستوى مع أرجحية نسبية لكفة الوثبة وأن لقاءات الديربي الحمصي يغلب عليها طابع التحدي والحماس والحساسية لذلك لا نستطيع الحكم على المستوى ولكن من المؤكد أن لاعبي الفريقين سيحاولون تقديم كل ما لديهم وخاصة الوافدين الجدد لإثبات جدارتهم وقدراتهم .
وتوقع الدروبي فوز فريقه بفارق هدف لأن المباراة ربما تتوقف على هدف ومن ينجح بالتحكم بأعصابه ويكون الأهدأ فسيكون الأقرب للفوز .
وتمنى الدروبي أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة وجيدة بكل شيء رغم حساسيتها وخصوصيتها ﻷننا مازلنا ببداية الدوري والتعويض ممكن بالمباريات القادمة ..
تجدر الإشارة إلى أن الكرامة والوثبة التقيا بمسيرة الدوري 72 مرة فاز الكرامة 27 مرة مقابل 19 فوز للوثبة و تعادلا في 26 مباراة وسجل الكرامة 75 هدفا مقابل 60 هدفا للوثبة .

شاهد أيضاً

تصنيف الفيفا.. بلجيكا تحافظ على الصدارة وفرنسا تتراجع

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تصنيف المنتخبات بكرة القدم والذي حافظت فيه بلجيكا على …

اترك تعليقاً