المذيعة ولاء شما : الرياضة حياة

تمارس المذيعة السورية المتألقة ولاء شما الرياضة التي تعتبرها حياة وجزء من روتينها اليومي منذ سنوات لكن لا يخلو الأمر من القليل من الكسل في بعض الأوقات.
وأشارت شما في تصريح ل”شام تايمز”: الرياضة نشاط يومي يلازمني سواء كانت رياضة روحية كالتأمل أو جسدية كما هو الحال مع المشي والأيروبيك, ولكن مؤخراً ونتيجة لانتشار فيروس كورونا بدأت بممارسة رياضة المشي في المنزل كونها المتنفس للروح والجسد ولا أخفيك أنا من عشاق… الوحدة (أن أكون وحيدة) حتى أثناء ممارسة الرياضة.
وتحدثت شما عن دخولها ميدان الإعلام أنها بدأت كمحررة للأخبار السياسية والأخبار المتنوعة في عام ٢٠١٣ ,لكن دخولها للإعلام المرئي جاء بعد نجاحها في الاختبار الذي أجراه المركز الإذاعي والتلفزيوني في طرطوس عام ٢٠١٥…لتأتي بعدها مسابقة أعلنت عنها الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون لانتقاء مذيعات على مستوى سورية ضمت من داخل الهيئة وخارجها… وكانت الوحيدة التي نجحت من مركز طرطوس , ولاحقاً خضعت لدورة تدريبية مع الناجحين على مستوى القطر لصقل خبراتهم في جميع فنون التقديم والأداء التلفزيوني , لتكون أول إطلالة تلفزيونية لها عبر الشاشة الوطنية في شهر أيار ٢٠١٦ , رغم أنه قد سبق وكانت من عام ٢٠١٥ تقدّم فقرات متنوعة عبر فترة البث المحلي من طرطوس.
ورداً على سؤال فيما إذا وصلتِ إلى ما تطمح إليه في حياتها العملية؟ وما هو حلمها ؟أجابت: بالتأكيد لا… فأنا طموحة جداً وأسعى لتطوير نفسي وتحقيق المزيد من الإنجازات المهنية , أما حلمي فأتمنى أن أجد نفسي على إحدى الشاشات العربية أقدم برنامجاً رئيسياً خاصة وأنني أمتلك الموهبة التي تؤهلني لذلك.

شاهد أيضاً

علا الريس: أنا في حالة بحث دائم وكل شيء حولنا هو طاقة

تستثمر العراقية الجميلة علا الريس كل دقيقة في حياتها لتحقيق أحلامها وهي التي تمتلك كل …

اترك تعليقاً